آخر الأخبار والأنباء العاجلة وكل ما يهم المستخدم العربي

"كفر خضر".. هنا ذُبحت سيدة وطفلاها بـ"سكين مجهول" (صور)

حول التدوينة: الجمعة, فبراير 26, 2016 0 التعليقات
قضية قتل كفر خضر , سيدة ذبحت طفلاها



هنا «كفر خضر»، أنت الآن في القرية التي شهدت جريمة إنسانية بشعة حيث جز «مجهول» رقبة سيدة وطفليها أثناء لقاء زوجها برب رحيم في صلاة الجمعة.

«القرية» تابعة لمركز طنطا في محافظة الغربية، ولا يتجاوز سكانها بضعة آلاف نسمة، تجمع المئات منهم، مساء اليوم، أمام المنزل الذي شهد الجريمة وبعضهم انتقل إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي انتظارا لقرار النيابة العامة والطب الشرعي بالتصريح بدفن جثامين الضحايا، وسط إجراءات أمنية مشددة.

«الدستور» انتقلت إلى القرية ورصدت ردود فعل الأهالي، الذين سادت بينهم حالة من الذعر والوجوم واتشحوا باللباس الأسود، وتعالت أصوات الصراخ والعويل.

قال شهود عيان من أهالي القرية: «زوج المجني عليها علاء الدين درويش يمتلك شركة مبيدات ولها عدة فروع بمشاركة شقيقيه صابر وهلال ونقل لمنزله الجديد الذي شهد الحادث منذ أسابيع قليلة».

وأضافوا: «مفتاح الشقة فقد منذ أيام والكالون الرئيسي للباب يعمل بالكهرباء»، مؤكدين أنهم وجدوا خلف المنزل «لوحا خشبيا كبيرا»، فوق «مسقط العقار» المكون من دورين ما فسره الشهود باستخدام الجاني سطح المنزل للصعود والنزول منه.

وتابعوا: «هناك مبلغ مالي كبير سرق من المنزل دون العبث بالأثاث ما يعنى أن الجاني يعلم مداخل مخارج المنزل وأن الواقعة بدافع السرقة».

وأشاروا إلى أن زوج المجني عليهم يصنع المبيدات دون تصريح تصنع في شركات خاصة وهو ما أثار حفيظة أصحاب توكيلات المبيدات وسبق أن حذروه وهددوه.

والتقى مدير أمن الغربية اللواء نبيل عبد الفتاح، بزوج المجني عليها المدعو علاء الدين درويش (45 عاما)، وأكد أنه عقب عودته من أداء فريضة صلاة الجمعة للمنزل اكتشف وفاة زوجته وأطفاله، ولم يتهم أحدا بالتسبب في الجريمة.

وانتقل السيد مدير نيابة المركز وأعضاء النيابة وتم إجراء معاينه للجثث ومحل الواقعة، ووجه بتشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائي ووحدة مباحث المركز برئاسة العميد إبراهيم عبدالغفار مدير إدارة البحث الجنائي والتنسيق مع رئيس فرع الأمن العام بالغربية، لكشف غموض وملابسات الحادث وتحديد وضبط مرتكبي، وتحرر المحضر رقم 2738 إداري مركز شرطة طنطا لسنة 2016.

وسادت حالة من العذر، صباح اليوم، بين الأهالي، عقب العثور على سيدة وطفلين مذبوحين وطفل ثالث مصاب وحالته خطرة.
تلقى اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد إيهاب مصطفي مأمور مركز طنطا، يفيد عثور تاجر بقرية كفر خضر التابعة للمركز على جثة زوجته وتدعي شيرين القطب 34 سنة ونجلهما الأول عبد الرحمن علاء الدين 8 سنوات، ونجلتهما حبيبة علاء الدين 6 سنوات مذبوحين بينما عثر على نجلهما الثالث يوسف علاء الدين 10 سنوات، مصاب بكسر في الجمجمة ونزيف بالمخ، وتم نقله إلي مستشفي جامعة طنطا لمحاولة إنقاذه.

الفيديو

All Rights Reserved by خليك متابع © 2014 - 2015