آخر الأخبار والأنباء العاجلة وكل ما يهم المستخدم العربي

السيسى: العام الجديد هوة عام الشباب المصري

حول التدوينة: السبت, يناير 09, 2016 0 التعليقات
السيسي اليوم من احتفال يوم الشباب المصري


«الرئيس عبدالفتاح السيسي، شهد اليوم، احتفالية يوم الشباب المصري في دار الأوبرا المصرية، والتي أطلق خلالها الموقع الإلكترونى لمشروع بنك المعرفة لخدمة تسعين مليون مصرى. وقال الرئيس، إنه أصدر عدة قرارات لتفعيل دور الشباب، وكلف البنك المركزي بتنفيذ برنامج دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وقرر الرئيس أن يكون العام الجارى عام الشباب المصري وطالب مجلس الوزراء بتخصيص مائة وخمسة وأربعين ألف وحدة سكنية للشباب، وتطوير مراكز الشباب والاهتمام بالأنشطة فى المدارس وإقامة المسابقات بين الطلاب على أن يكون هناك حافز ثقافي للشباب، وإحياء دور قصور الثقافة».

وأفادت بأن «رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، ترأس الاجتماع الأول لمجلس المحافظين منذ توليه منصبه، بحضور نحو عشرة وزراء، على رأسهم وزراء التنمية المحلية، الإسكان، التموين، الصحة، والكهرباء،وطالب اسماعيل بضرورة التنسيق بين الوزارات المعنية والمحافظات لحل جميع المشكلات فى قطاعات الإسكان والصحة والتعليم».
كما تناولت بأن مصر تحقق فى اختطاف 21 مصرياً في ليبيا، مشيرًا إلى أن «المتحدث باسم وزارة الخارجية المصرية السفير أحمد أبو زيد قال إن السلطات المصرية لا تزال تحقق بواقعة اختطاف واحد وعشرون مصرياً على أيدى مسلحين بليبيا. في حين قال أحد أقارب المختطفين إن الجيش الليبى يحتجز ذويهم وأن هناك اتصالات بينهم وبين شيوخ القبائل لعودة المختطفين».

All Rights Reserved by خليك متابع © 2014 - 2015