آخر الأخبار والأنباء العاجلة وكل ما يهم المستخدم العربي

حبيشة يتهم شركة مشروبات غازية بسرقة فكرة إعلان قام بتصويره

حول التدوينة: الخميس, يناير 07, 2016 0 التعليقات
الفنان محمد رمضان


وجّه النجم محمد رمضان اتهاما لإحدى شركات المشروبات الغازية بسرقة فكرة إعلان قام بتصويره للتوعية من خطر المخدرات، ولم يتلقى عليه أجر. وكتب رمضان عبر صفحته الرسمية على Facebook متهما إحدى شركات الإنتاج بسرقة الفكرة، بعد أن تأخر طرح الإعلان الذي قام بتصويره، فقال: "صوّرت إعلان ( بدون اي مقابل مادي ) أقل واجب تجاه بلدي ( وزارة التضامن و وزارة الشباب والرياضة وصندوق مكافحة المخدرات و الشئون المعنوية للقوات المسلحة المصرية ) إخراج مروان حامد .. وكان المفترض نزوله من شهر .. وتم تأجيله بناءً على رغبة الشركة المنفذة للإنتاج". وأضاف: "علمت بعد ذلك أن هذه الشركة قد سرقوا الفكرة ونفذوها لصالح شركة مياه غازية وصوروها من أسبوع وعرضوها أمس .. قبل نزول إعلاني .. في كده ؟!".



صورت إعلان ( بدون اي مقابل مادي ) اقل واجب تجاه بلدي ( وزارة التضامن و وزارة الشباب والرياضة وصندوق مكافحة المخدرات و ال...


على الجانب الآخر، بدأ محمد رمضان في تصوير مسلسله الجديد "الأسطورة"، والذي ينافس به في شهر رمضان 2016. ونشر رمضان فيديو قصير يظهر فيه وهو متواجد في صالة الألعاب الرياضية، وأعلن لجمهوره أنه بدأ التصوير، وكتب تعليقا عليه: "توكلنا على الله قبل الاتجاه إلى تصوير أول يوم لمسلسل (الأسطورة) بنصف ساعة... صباح النجاح والثقة في الله.
All Rights Reserved by خليك متابع © 2014 - 2015