آخر الأخبار والأنباء العاجلة وكل ما يهم المستخدم العربي

العثور علي جثة ظابط عاريا و فتاة مقتولين بشقة بمحافظة القليوبية

حول التدوينة: الأحد, يناير 17, 2016 , 0 التعليقات

العثور على جثة ضابط مجرد من ملابسه بصحبة ''فتاة'' بالقليوبية

قتل ظابط عاريا بالقليوبية


عثرت أجهزة الأمن بالقليوبية على جثة النقيب "ه.م"، معاون مباحث قسم قليوب داخل إحدى الشقق بناحية شبين القناطر بصحبة إحدى الفتيات وذلك بعد إختفائه 3 أيام كاملة في ظروف غامضة، أخطرت النيابة فأمر أحمد حبلص مدير النيابة بتشريح الجثتين بمعرفة الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة لاسيما وأنه تم العثور عليهما في ظروف غير طبيعية وهما مجردين من ملابسهما.
ومن جانبها استبعدت مصادر امنية، شبهة أن يكون وراء الحادث عمل جنائي وفقا للمعلومات الأولية وأنه من المتوقع أن يكون سبب الوفاة الغامضة تسرب الغاز من الشقة وتجري أجهزة الأمن تحريات واسعة حول الفتاة التي تم العثور عليها بصحبة الضابط وتدعي "هدي " من ناحية شبرا الخيمة.
كشفت معاينة النيابة لموقع الشقة التي عثر بها على جثتي الضابط والفتاة وتقع بمنطقة عزبة أبو خضرة ببندر شبين القناطر وعدم وجود أية أثار عنف او كسر وهو ما يؤكد استقرار الحالة داخل الشقة حيث تم العثور على الجثتين في غرفة النوم بدون ملابس ولا توجد بهما أية أثار عنف جسدي.
كما عثرت النيابة داخل الشقة على كمية من الاقراص المخدرة والحشيش المخدر وزجاجات "الخمرة " ومجموعة من الكارنيهات الخاصة بالضابط وسلاحه الميري وبتفتيش سيارة الملاكي الخاصة بالضابط عثر على أيضا علي لفافات الحشيش والاقراص المخدرة.
أمر أحمد حبلص مدير النيابة بتحريز كميات المخدرات التي عثر عليها داخل الشقة وسيارة الضابط وطلبت النيابة سرعة تحريات الأمن العام حول ظروف الواقعة وملابساتها والسيرة الذاتية للضابط القتيل وكشفت تحقيقات النيابة أن الشقة ملك لصديق القتيل ويدعي " أبانوب " وجاري استدعائه لسؤاله.
All Rights Reserved by خليك متابع © 2014 - 2015