آخر الأخبار والأنباء العاجلة وكل ما يهم المستخدم العربي

ناهد السباعي بفستان شبة عاري في عز البرد لتظهر تاتو ظهرها

حول التدوينة: السبت, يناير 23, 2016 0 التعليقات
ناهد السباعي تظهر بفستان شبه عاري في عز البرد

فستان ناهد السباعي العاري
ناهد السباعي
فستان ناهد السباعي


ناهد السباعي , فستان ناهد السباعي , فستان ناهد السباعي العاري , فستان ناهد السباعي المثير , فستان ناهد السباعي يشعل مواقع التواصل الاجتماعي , ناهد السباعي


استجابة لعشقها الدائم في ارتداء الفساتين الغريبة، فاجأت الممثلة المصرية ناهد السباعي الحضور بحفل إطلاق شبكة تليفزيون OSN قناتها الجديدة OSN ياهلا سينما، بفستان كشف عن "تاتو" ظهرها.
وارتدت ناهد السباعي لهذه المناسبة فستان أسود عاري الظهر تحدت به برودة الطقس في هذا التوقيت بمصر، ربما في محاولة منها لاستعراض "التاتو" الذي رسمته على أسفل ظهرها.
واختارت ناهد السباعي لإطلالتها فستان أسود طويل وبأكمام طويلة غطى جسدها من الأمام، إلا أنه كشف ظهرها بالكامل، فيما اختارت أقراط ذهبية كبيرة على شكل هلال، وأحمر شفاه قوي اللون.
وكانت ناهد السباعي قد أكدت أنها تحب ارتداء الملابس الغريبة خلال استضافتها في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، وذلك تعليقا على فستانها الذي سخر منه باسم يوسف.
قدمت حفل إطلاق قناة "ياهلا سينما" الفنانة يسرا اللوزى بفندق فيرمونت نايل سيتي، مساء الجمعة 22 يناير، وذلك للاحتفال بأول قناة متخصصة للسينما العربية بتقنية HD عالية الجودة.
وحضر الحفل عدد من المشاهير منهم، لطيفة، ماجد المصري، محمود العسيلي، شريف سلامة، ليلى علوي، أصالة، شيري عادل، كما حضر الحفل خلود أبو حمص، نائب الرئيس الأول للبرامج والخدمات الإبداعية في OSN.
ناهد السباعي بفستان مثير للجدل
All Rights Reserved by خليك متابع © 2014 - 2015