آخر الأخبار والأنباء العاجلة وكل ما يهم المستخدم العربي

هيفاء وهبي حفيدة لطفلتين

حول التدوينة: الخميس, يناير 07, 2016 0 التعليقات
اخر حفلات هيفاء وهبي

أصبحت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي جدة للمرة الثانية بعد أن أنجبت ابنتها زينب طفلتها الثانية.  وبحسب مجلة "لها" نشرت زينب على حسابها على "فايسبوك" صورة مجتزأة لوجه طفلة تظهر فيها شفتاها فقط، بإشارة إلى أنها أنجبت طفلتها الثانية.  فبعد رهف التي أنجبتها عام 2011، باتت هيفاء جدة للمرة الثانية، بعدما أنجبت زينب طفلة ثانية في 15 من ديسمبر الجاري، في أحد المستشفيات في الكويت.
طفلة هيفاء وهبي





ونشرت صورة أخرى تظهر فيها يد ابنتها الكبرى تحتضن يد الصغرى، وكذلك صورة من داخل المستشفى ليدها وعليها اسمها الكامل مع جنس الطفلة التي أنجبتها وتاريخ الولادة.

واستقبلت طفلتها الجديدة بطاولة من الحلوى والشوكولا والورود، ويبدو أن زينب تحرص على إبقاء ابنتها الجديدة بعيدة عن الأضواء.

وكانت زينب ظهرت مؤخرا وأثار ظهورها في أحد مراكز التجميل ضجة، بعد أن التقطت صاحبة المركز صورة لهما سويا ونشرتها على حسابها الخاص على موقع الصور Instagram، وراحت تصف جمالها وجمال بشرتها وعينيها.

وكانت هيفاء وهبي أحيت حفلا بمناسبة الكريسماس في القاهرة، حضره عدد من النجوم، إلا أن الحفل اختتم قبل الموعد المحدد له بعد أن شهد بعض المشاجرات، التي حاولت هيفاء تهدئتها إلا أنه يبدو أنها لم تنجح.





All Rights Reserved by خليك متابع © 2014 - 2015