آخر الأخبار والأنباء العاجلة وكل ما يهم المستخدم العربي

في كلمة السيسي اليوم في الاحتفال بعيد الشرطة ’ خلو بالكم من بلدكم ’

حول التدوينة: السبت, يناير 23, 2016 , 0 التعليقات


إضافة تسمية توضيحية

كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الإحتفال بعيد الشرطة الــــ 64 23-1-2016



أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أنه تم دفع الكثير من أجل الدفاع عن أمن واستقرار البلاد .
جاء ذلك خلال الاحتفال بعيد الشرطة، اليوم السبت، وتكريم أهالى شهداء جهاز الشرطة.
وقال “دفع لأجل الأمن والاستقرا كتير، خلى بالكم من بلدكم ولجل خاطر الدم دا والشهداء خلى بالكم من بلدكم”.
وأضاف “كان فى تفويض طلبتوا منكم فى 24 يوليو وقولتلكم عشان مواجهة الإرهاب والعنف المحتمل، ووقتها كان الأمر متصور أنو كان حيبقا بسيط، وشوفتم خلال السنتين واللى فاتووا وإلى الأن
حجم الشهداء الذين سقطوا”.
وتابع “خلى بالكم من بلدكم الناس استشهدت لكى نعيش نحن كلنا المصريين، وانا اقول لهم باسم الله تبقوا عارفين أنكم تسهموا فى إحياء تسعين مليون يعيشوا فى أمن وسلام لا مش تمن قليل بتخدوه..مش حنسيبكم أو ننساكم”.
واستطرد “إحنا كمان مش حنسمح أن دم الشهداء يروح كدا، أنا أقول كدا ليسمع الجميع وياخدوا بالهم أن أمن الشعوب واستقرار الدول مش لعبة فى يد أى حد، كلنا مسئولين عنه كل رب أسرة وبيت وليس فقط جهاز الشرطة والجيش، مسئولين واللى حيقصر حيبقا أثر فى حق 90 مليون”.
وقال “من اكام يوم والد احد مصابى الشرطة بيبعت إستغاثة لعلاج ابنه، لا الأمر لا يحتاج إستغاثة بل يقال نعم ..دا حقو علينا إلا نبقا ناكرين للجميل.. لن نتخلى عن أبنائنا شهيد كان أو مصاب ، لو العلاج مش فى مصر وفى حتى تانية “.
واستطرد “المسئولية : فى بداية المهمة التى كلفتمونى بها قلت أن التحديات كبيرة وحاولت أن أكون معكم، وتكونوا عارفين لأنها علينا كلنا، وأكد أوعو تكونوا فاكرين أنكم تتعاملوا معايا كرئيس بل واحد منكم”.

شاهد كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم

All Rights Reserved by خليك متابع © 2014 - 2015