آخر الأخبار والأنباء العاجلة وكل ما يهم المستخدم العربي

بالصور : النشطة علياء مهدي عارية من جديد وهي تتبول علي علم الدولة الاسلامية ( داعش ) وداعش تهدد بذبحها

حول التدوينة: السبت, ديسمبر 19, 2015 0 التعليقات

علياء المهدي تنشر صورها عارية وهي «تتبول» على علم «داعش»


نشرت الناشطة المثيرة للجدل علياء المهدى، عضوة جمعية "Femen" صورة جديدة لها عارية تماماً بجوار فتاة أخرى، يجلسان على علم "داعش". وأثارت صورة علياء الجديدة ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعى، فيس بوك وتويتر، و"اليوم السابع" يمتنع عن نشر الصورة نظراً لوجود لفظ الجلالة المكتوب على علم "داعش".
علياء مهدي تبرز علي علم داعش عارية هي وصديقتها

رد فعل متوقع من قبل تنظيم "الدولة الإسلامية في العراق والشام" التي لا تتقبل انتقادات من قبل جماعات إسلامية أخرى، فكيف من قبل الناشطة علياء مهدي والتي تعد عنصرا أساسيا في جماعة "فيمن" التي تظهر ناشطاتها عاريات للمطالبة بمطالب مختلفة.
الناشطة المصرية علياء مهدي قالت إنها تلقت تهديدات بعد نشر صورة لها وهي عارية وتجلس فوق علم تنظيم الدولة الإسلامية المعروف إعلاميا بداعش، ولكنها أكدت أنها ستواصل حملتها ضمن التنظيم.
ويبدو أن الضجة التي أحدثتها الناشطة علياء المهدي بظهورها عارية في أكتوبر 2011 لن تنته، حيث جددت الجدل حولها بعد أن ظهرت وهي تجلس على علم التنظيم في تحد واضح لهم.
وكانت مهدي قد نشرت صورة عارية لها مع ناشطة أخرى أدارت خلالها الناشطتان ظهريهما لعدسة الكاميرا، وجلسا معا فوق العلم في الصورة التي قامت مواقع التواصل الاجتماعي بحذفها لاحتوائها على "مادة مسيئة"، وتظهر مهدي وهي تنزف من "منطقة حساسة" فوق العلم الذي يحمل شعارات دينية إسلامية.
وذكرت مهدي بعد ذلك عبر صفحتها بموقع فيسبوك إنها تلقت تهديدات بـ"الذبح في الشارع خلال أيام" إلى جانب تهديدات أخرى تدعوها إلى ضرورة "التنبه لسلامتها" وردت بالقول إنها تتصرف بحرية وتتنقل دون قلق.
ويشار إلى أن علياء عضو في جمعية "فيمن" المدافعة عن حقوق المرأة، وطالبة في جامعة الإعلام بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.
All Rights Reserved by خليك متابع © 2014 - 2015