آخر الأخبار والأنباء العاجلة وكل ما يهم المستخدم العربي

بالفيديو.. بعد تصريحات السبكي..«حلاوة روح» على الانترنت مجانا

حول التدوينة: الجمعة, أبريل 18, 2014 0 التعليقات

http://4.bp.blogspot.com/-p0swdc0YcOM/U1ELUfGeR7I/AAAAAAAAIMU/NFhQFtVxNLo/s1600/%D9%87%D9%8A%D9%81%D8%A7%D8%A1+%D9%88%D9%87%D8%A8%D9%8A+%D8%AD%D9%84%D8%A7%D9%88%D8%A9+%D8%B1%D9%88%D8%AD.jpg
فيلم حلاوة روح
تحميل فيم حلاوة روح , مشاهدة فيلم حلاوه روح
في مفاجأة اعقبت قرار تصريحات المنتج محمد السبكي بنشر الفيلم الممنوع من العرض «حلاوة روح» مجانا على الانترنت.

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عبر عدد من الصفحات المعنية بالاخبار الفنية، الفيلم كاملا اون لاين على الانترنت مجانا لراغبي المشاهدة. 

وذلك على الرغم من عدم البت النهائي في قرار عرضه من عدمه على خلفية قرار رئيس الوزراء  ابراهيم محلب بايقاف عرض الفيلم مؤقتا لحين عرضه على المصنفات الفنية لتقييمه،

فهل نفذ السبكي ما وعد به ام اراد الجمهور تطبيق المثل القائل «كل ممنوع مرغوب» ؟؟

All Rights Reserved by خليك متابع © 2014 - 2015