آخر الأخبار والأنباء العاجلة وكل ما يهم المستخدم العربي

وزير الداخلية يبحث مع قيادات الأمن آليات إنهاء اعتصامي «رابعة» و«النهضة»

حول التدوينة: الخميس, أغسطس 01, 2013 0 التعليقات
https://fbexternal-a.akamaihd.net/safe_image.php?d=AQDiDZS7GT4tdEul&url=http%3A%2F%2Fi1.ytimg.com%2Fvi%2FXtzP0UKLaOI%2Fhqdefault.jpg%3Ffeature%3Dog&jq=100

قالت وزارة الداخلية في بيان، الخميس، إن اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، عقد اجتماعًا موسعًا ضم عددًا من القيادات الأمنية لدراسة إجراءات وآليات إنهاء اعتصام ميداني «رابعة العدوية»، و«النهضة»، بما يحفظ للأمن القومي سلامته، وللمواطنين أمنهم واستقرارهم.
وأضاف البيان أن الاجتماع جاء بناءً على قرار مجلس الوزراء بالبدء في اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة تجاه اعتصام ميداني «رابعة العدوية»، و«النهضة»، نظرا لما تمثله تلك الأوضاع من تهديد للأمن القومي المصري، وترويع غير مقبول للمواطنين. وأشار البيان إلى أن وزير الداخلية أكد خلال الاجتماع حرص أجهزة الوزارة على سلامة وأمن المواطنين، وحفظ الاستقرار للشعب المصري.

وطالبت وزارة الداخلية في بيان لها، الخميس، أنصار الرئيس المعزول، محمد مرسي، المعتصمين بميداني «رابعة العدوية» بمدينة نصر، و«النهضة» بالجيزة، إنهاء الاعتصام، وإخلاء الميادين، مع خروج آمن لهم بعدم ملاحقتهم أمنيًا. وأعلنت درية شرف الدين، وزيرة الإعلام، أن الحكومة قررت بدء اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لمواجهة المخاطر الناجمة عن الاعتصامات بميداني «رابعة العدوية» و«النهضة»، التي ينظمها أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي منذ مطلع الشهر الجاري، وتم تكليف وزير الداخلية باتخاذ كل ما يلزم لمواجهة هذه «المخاطر» في إطار الدستور والقانون. وتلت «شرف الدين» في مؤتمر صحفي عقدته، الأربعاء، بيانًا مقتضبًا صادرًا عن مجلس الوزراء، أفاد بأن «استمرار الأوضاع الخطيرة في ميداني رابعة العدوية، و(النهضة)، وما تبعها من أعمال إرهابية وترويع وقطع للطرق لم يعد مقبولا، نظرا لما تمثله هذه الأوضاع من تهديد للأمن القومي المصري».

بيان بشأن البَدء فى إتخاذ جميع الإجراءات اللازمة تجاه إعتصام ميدانى رابعة العدوية والنهضة


All Rights Reserved by خليك متابع © 2014 - 2015