آخر الأخبار والأنباء العاجلة وكل ما يهم المستخدم العربي

تعرف علي الأجهزة الإلكترونية الأغلى على مستوى العالم

حول التدوينة: الخميس, مايو 09, 2013 0 التعليقات

رغم ما تعاني منه الشريحة العظمى من سكان العالم من ضيق في الرزق وانخفاض في مستوى المعيشة وصعوبة في تدبير أبسط المستلزمات، هناك فئة قليلة تتمتع بما يفتقر إليه معظم سكان العالم من مقومات الرفاهية ووسائل الترف والاستمتاع التي لا يحلم البسطاء من أبناء العالم بمجرد النظر إليها أو استخدامها ولو لمرة!
تحرص الطبقات الثرية من سكان العالم على الحصول على ما يميزها عن الآخرين وتنتقي من الأغراض ما يكفل لها التمتع بطابع خاص لا يتمتع به العاديون من أفراد المجتمع. هم لا يشغلون أنفسهم بما يعانيه المجتمع من مشكلات، فهم يقضون أوقاتهم ما بين المرح والانطلاق والتنزه. نحاول أن نستعرض مجموعة من أغلى المنتجات المتطورة ثمنا على مستوى العالم ونأمل أن تلقى إعجاب الكثيرين، وإن كان من الصعب على معظم القراء الحصول على أحدها!
قرص تخزين (فلاش يو إس بي) سعره 24 ألف دولار
خرج مصمم المجوهرات السويسري الشهير La Maison Shawish بتصميم فريد لقرص تخزين منحه طابعا أنيقا وعصريا، حيث منحه شكل ثمرة عيش غراب رصعها بقطع من المجوهرات النادرة. يأتي القرص بسعة تخزين تبلغ 32 جيجابايت ويتراوح سعره ما بين 16 ألف وخمسمائة دولار و 37 ألف دولار.
سماعات Stax SR-009 تساوي 7 آلاف دولار
لعقود طويلة تمتعت شركة Stax العالمية بسمعة طيبة في عالم إنتاج السماعات وطالما قدمت منتجات على أعلى مستوى من الجودة، وها هي تكشف عن سماعتها الجديدة SR-009 التي تُعد حاليا أفضل سماعة من نوعها على الإطلاق. من أبرز مميزات السماعة البساطة وسهولة الاستخدام وإصدار الصوت بدرجة عالية من الوضوح والنقاء. تُطرح السماعة مقابل 5250 دولارا، ومن المنصوح به شراء مضخم مناسب لها سعره 2000 دولار.
جوال Vertu بسعر 14 ألف دولار
يظن من يقتني آي فون في أحدث إصدار أتيح منه أنه يمتلك الجوال الأرقى والأعلى رفاهية على الإطلاق، ولكن ما يتيحه جوال Vertu أفضل بكثير مما يتوقعه الكثيرون. الإطار الخارجي للجوال مصنوع من الذهب الأحمر، ويتميز بخدمة Concierge Live المثبتة عليه والمخصصة لخدمة رجال الأعمال.
آي باد يساوي 8 ملايين دولار
أشرف مؤسس شركة أبل الراحل ستيف جوبز على تصميم حاسوبه اللوحي الشهير آي باد ووضع لمساته الأخيرة بنفسه، ولكن هذا لم يمنع مطور الأجهزة الفاخرة ستيوارت هيوز من الخروج بنسخة معدلة من الحاسوب تساوي 8 ملايين دولار!.تأتي هذه النسخة بجسم خارجي من الذهب الخالص ومرصعة بقطع من الألماس. كان هيوز قد أصدر أيضا آي فون 4 مرصع بالألماس بنفس السعر!
حافظة للحاسوب اللوحي بـ 11 مليون دولار
ما يوجد كغطاء للحاسوب اللوحي أفضل من حافظة تساوي أضعاف ثمنه؟
صمم مطور حافظات الحواسب الشخصية الهولندي كافربي حافظة للحاسوب مغطاة بحوالي 8800 قطعة ألماس مقطعة في شكل دائري. أما القماش الداخل في تصنيعه فهو فراء لحيوانات ماتت في ظروف طبيعية!
تُطرح الحافظة مقابل 11 مليون دولار!
ساعة Harry Winston Opus 12 مقابل 260 ألف دولار
هي ليست ساعة تقليدية، كونها لا تحتوي على عقارب للإشارة لمرور الساعات والدقائق،بل تحوي أذرع زرقاء فاخرة تشبه السيوف البتارة. تتضمن الساعة حوالي 80 قطعة من الجواهر وجسمها الخارجي من الذهب الأبيض وبلورة من الياقوت الأزرق الشفاف.
ستمنح الساعة مقتنيها شيئا من التميز والخصوصية، فهي ستصدر في 120 قطعة فقط، فبادر بالحصول على نسختك!
وحدة الحوسبة MWE Emperor 200 سعرها 45 ألف دولار
إذا كنت ترغب في وحدة حوسبة كاملة ومريحة فوحدة MWE Emperor 200 هي خيارك الأمثل. تتكون الوحدة من ثلاث شاشات تسمح بالتحكم عبر اللمس ونظام لتنقية الهواء وكرسي يعمل بالكهرباء ووحدة إضاءة. تتيح الوحدة أماكن لحفظ الأغراض الشخصية للمستخدم أثناء استخدامها

All Rights Reserved by خليك متابع © 2014 - 2015