آخر الأخبار والأنباء العاجلة وكل ما يهم المستخدم العربي

إخلاء سبيل الفنان محمد رمضان بكفالة عشرة آلاف جنيه

حول التدوينة: الاثنين, مايو 06, 2013 0 التعليقات

http://www.elaosboa.com/elaosboa/652013/abdomota666.jpg

قرر رامى محمود رئيس نيابة المرج إخلاء سبيل الفنان الشاب محمد رمضان فى اتهامه بحيازة أسلحة نارية وطلقات بعد ضبطه فى كمين السلام بمنطقة المرج بكفالة عشرة آلاف جنيه، وإخلاء سبيل الفنان أشرف فكرى بكفالة خمسة آلاف جنيه وإخلاء مساعده بكفاله خمسة آلاف جنيه.

وأسندت النيابة فى تحقيقاتها التى تجرى بإشراف المستشار مصطفى خاطر، المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، إلى "محمد رمضان" ومساعديه الاثنين، تهمة حيازة وإحراز أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص، وحيازة سلاح أبيض "صاعق كهربائى" مما لا يجوز حيازته، كما استمعت النيابة إلى أقوال ضابط الشرطة القائم على ضبط الممثل ومساعديه.

ونفى محمد رمضان، ومساعداه الاثنان – خلال جلسة التحقيق - الاتهامات المنسوبة إليهم، مشيرين إلى أنه لدى مرورهم بكمين الشرطة، استوقف السيارة أحد أفراد الكمين "مجند" بعدما تعرف على الفنان المذكور، وطالب بأن يأخذ صورة تذكارية معه، وأنه حينما رأى ضابط الشرطة هذا الموقف لم يعجبه التصرف، وقام بتوبيخ فرد الأمن والممثل وسبهم جميعا، وهو الأمر الذى أثار حفيظتهم، فقام الضابط بالتحفظ عليهم وتغيب لدقائق وضع خلالها السلاح والذخيرة بالسيارة انتقاما منهم، وذلك بحسب ما قال الممثل ومساعديه فى التحقيقات.

تفاصيل الواقعة تعود إلى أنه أثناء تواجد كل من النقيب علاء المنصورى ضابط مباحث والملازم أول عبد المجيد الماحى من إدارة الأمن المركزى وملازم من قوة دعم المرج فى كمين السلام بالمرج، وأثناء ذلك فوجئوا بالفنان محمد رمضان أثناء قيادة إحدى السيارات الملاكى وعبوره الكمين فتم إيقافه لفحص تراخيص السيارة وتفتيشها.

وبتفتيش السيارة تم العثور بداخلها على فرد خرطوش وطلقات خرطوش وطبنجة صوت وعدد من الطلقات عيار 9 ملى فتم اقتياده إلى غرفة الكمين وإخطار اللواء أسامة الصغير مدير أمن القاهرة وأمر بتحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة بالأحراز.
All Rights Reserved by خليك متابع © 2014 - 2015