آخر الأخبار والأنباء العاجلة وكل ما يهم المستخدم العربي

سمير أبو النيل أعلى الإيرادات من مصر إلي دبي

حول التدوينة: الثلاثاء, مايو 07, 2013 0 التعليقات
فيلم سمير ابو النيل
حقق الفيلم السينمائي سمير أبو النيل أعلى الإيرادات لم تسبق لأي فيلم مصري تم عرضه في الإمارات خاصة والخليج عامة وذلك منذ عرضه في الإمارات العربية المتحدة حيث قامت شركة Gulf Film الموزع الرسمي للفيلم في الإمارات والخليج بتخصيص 24 شاشة عرض وذلك للنجاح الكبير الذي حققه الفيلم في أول ثلاثة أيام فقط من عرضه.

وقد أكد المنتج محمد السبكي أن الفيلم حقق إيرادات كبيرة بدور العرض السينمائية في مصر، حيث تم عرض الفيلم الأسبوع الماضي فقط.

من ناحية أخري يستعد أبطال وفريق عمل فيلم "سمير أبو النيل" أحمد مكي ونيكول سابا و منة شلبي ومحمد لطفي والمخرج عمرو عرفة والسيناريست مؤلف الفيلم أيمن بهجت قمر وعلى رأسهم المنتج محمد السبكي لزيارة دبي قريباً لإقامة العرض الخاص بالفيلم والمؤتمر الصحفي والذي تنظمه شركة Voice Media House المسئولة عن دعاية الفيلم في منطقة الخليج.

تدور قصة الفيلم حول شاب يقطن منطقة شعبية ويتصف بالبخل الشديد، يعيش حياته متسولا على أهل منطقته، حتى يتحولون إلى عدائه والهروب منه، فتحدث معه عدة تطورات أدت إلى تحوله إلى مليونير بعد إتمامه عملية غسيل أموال بمساعدة ابن عمه، ليمتلك بعدها قناة فضائية خاصة به، ويقدم جميع برامجها بطريقة ساخرة من العديد من الإعلاميين البارزين في مصر.

ويشارك مكي البطولة للمرة الأولى الفنانة اللبنانية نيكول سابا التي تقوم بدور مديرة أعماله بعد تحوله إلى رجل ثري، كما يقوم الفنان محمد لطفي بدور ضابط شرطة، ويتحول للعمل كمساعد شخصي لمكي، وتقوم الفنانة الشابة دينا الشربيني بدور صحفية ثورية تحارب فساد مكي وسياسته الإعلامية المضللة، وتظهر الفنانة منة شلبي كضيف شرف في الفيلم الذي قام بكتابته الشاعر والمؤلف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة، و الإنتاج لمحمد السبكي.

All Rights Reserved by خليك متابع © 2014 - 2015