آخر الأخبار والأنباء العاجلة وكل ما يهم المستخدم العربي

نجاة هشام قنديل من الموت بعد محاولة اغتياله الاّن على كوبري أكتوبر

حول التدوينة: الأحد, مايو 05, 2013 0 التعليقات

نجاة هشام قنديل من الموت بعد إطلاق الرصاص على موكبه أعلى كوبرى أكتوبر.. 5 أشخاص فى سيارة نصف نقل اخترقوا الموكب..الحراسة الخاصة تعاملت معهم وطاردتهم.. تم القبض عليهم وتسليمهم إلى مديرية أمن الجيزة ...

 

شهد كوبرى أكتوبر منذ قليل مطاردة مثيرة بين قوات الحراسة الخاصة بالدكتور هشام قنديل، و5 أشخاص يستقلون سيارة نص نقل، بسبب دخولهم وسط سيارات الموكب، ومع محاولة الحراسة إخراجهم، بدأوا فى إطلاق الأعيرة النارية تجاه الموكب، تمت مطاردتهم ومبادلتهم إطلاق النيران أعلى الكوبرى، حتى تم ضبطهم جميعًا، وضبط السيارة التى كان يستقلونها والأسلحة التى كانت بحوزتهم، وجار تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة لتولى التحقيق.


بدأت تفاصيل تلك الواقعة المثيرة أثناء سير الموكب الخاص بالدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء أعلى كوبرى أكتوبر، وأثناء ذلك فوجئت قوات الحراسة بسيارة نصف نقل تقتحم الموكب لتدخل فى وسطهم، وهو ما دفع الحراسة لمحاولة إبعاد السيارة من وسط الموكب.

ومع محاولات الحراسة لإخراج السيارة قام 5 أشخاص من مستقليها بإطلاق النيران تجاه الحراسة وسيارات الموكب وعلى الفور تم مبادلتهم بإطلاق النيران أعلى كوبرى أكتوبر، وأسرعت قوات الحراسة بمطاردة السيارة، وتبادل الطرفان إطلاق النيران حتى تمكنوا من إخراج السيارة من بين الموكب.

وعلى الفور أسرعت قوات الحراسة بمطاردة السيارة، حتى تمكنوا من إيقافها بمنطقة تمثال النهضة بالجيزة، والقبض على مستقليها.

وتبين من المعاينة الأولية إصابة شخصين أثناء محاولتهما الهرب.

تم إخطار اللواء محمد إبراهيم بالواقعة، والذى طالب باقتيادهم إلى مديرية أمن الجيزة، وأكد مصدر أمنى مسئول أن المتهمين كانوا فى طريقهم للتشاجر مع عدد من الأشخاص بالجيزة، وجار التحقيق معهم. 

جمال الدين ....

 

All Rights Reserved by خليك متابع © 2014 - 2015