آخر الأخبار والأنباء العاجلة وكل ما يهم المستخدم العربي

القبض علي أشخاص ظهروا في 'فيديو' يرقصون عراة

حول التدوينة: الاثنين, مايو 06, 2013 0 التعليقات



تمكنت شرطة القصيم بالسعودية من القبض علي خمسة شباب ظهروا في مقطع فيديو يرقصون عراة فوق سياراتهم. وكان الخمسة قد أثاروا حفيظة المجتمع بنشر مقطع لهم يرقصون عراة في موقع عام في المنطقة.  تمكنت شرطة القصيم بالسعودية من القبض علي خمسة شباب ظهروا في مقطع فيديو يرقصون عراة فوق سياراتهم. وكان الخمسة قد أثاروا حفيظة المجتمع بنشر مقطع لهم يرقصون عراة في موقع عام في المنطقة.
ووصفت شرطة القصيم في بيان ما حدث بأنه ''انحراف سلوكي وخروج عن الآداب العامة''.
وقال العقيد فهد الهبدان المتحدث الأمني في شرطة القصيم أنه بجهود الجهات الأمنية ''تمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي من القبض علي المتورطين في القضية، وعددهم خمسة أشخاص سواء قائد السيارة أو المرافقون أو المتستر عليهم، أو من تجاوز الآداب العامة بحركات مسيئة للذوق العام، وهم في العقد الثالث من العمر، حيث تم القبض عليهم بعدة مناطق ومحافظات''.
وبين الهبدان أن تنسيقا أمنيا عاليا بين الجهات الأمنية ساعد في سرعة القبض عليهم وفي ساعة متأخرة من الليل، ''تم سماع أقوالهم مباشرة وسجلت إفاداتهم عن القضية والقيام بجميع الإجراءات الأولية وأخذ بصماتهم لمطابقتها علي القضايا المسجلة ضد مجهول، والقضايا وفق الأسلوب الإجرامي تمهيدا لإحالتهم لهيئة التحقيق والادعاء العام في القصيم حسب الاختصاص وهي محل اهتمام الجهات الأمنية وجهات التحقيق علي حد سواء''.
وأشار العقيد الهبدان أن هناك ''ضعفا في دور الأسرة في متابعة الأبناء، خاصة الأحداث منهم ومساءلتهم عن أصحابهم، كما أن مرافقة أصحاب السوابق والمنحرفين سلوكيا، سبب رئيس في سرعة انحراف الأحداث

All Rights Reserved by خليك متابع © 2014 - 2015