آخر الأخبار والأنباء العاجلة وكل ما يهم المستخدم العربي

الاونيموس تهدد جماعة الاخوان المسلمين . فديو

حول التدوينة: الأحد, أبريل 28, 2013 0 التعليقات
http://www.helaahob.com/wp-content/uploads/622176034k3noeali.jpg
أونيموس

هددة مجموعة الاونيموس العالمية فى أختراق المواقع الالكترونية والتى كانت قد شنت هجمة على مواقع اسرائيلية خمدتها الكثير من الخساشر التى لم يعلن عهنا محزرة جماعة الاخوان المسلمين من العبث فى أرض الوطن وسرقة الثورة .
حيث قالت الجماعة فى بيانها”يا مواطني العالم نحن المجهولون منذ قيام مصر بثورتها التي أذهلت العالم فإن مصر لم تحدد مصيرها بعد والمتربصون الذين يسعون للسلطة ينتظرون اللحظة المناسبة للانقضاض. إنهم ينتظرون الاستيلاء على مقاليد الحكم، وجعل قيام ثورة أخرى أمرًا مستحيلًا”.
وأكلمت”نحن لا يمكن أن نسمح بهذا كفريق “انونيموس” لقد أصبح الإخوان المسلمون تهديدًا للثورة التي قاتل المصريون، وضحوا بحياتهم من أجلها. أنهم يسعون لتدمير سيادة الشعب المصري، وأيضا الشعوب الأخرى من ضمنها الولايات المتحدة الأمريكية,بدأت جماعة الإخوان المسلمون كجماعة تحب الخير، وكان لديها نيات حسنة لنشر الدين الإسلامي؛ ولكن على مر العقود طغى الفساد على نيتها الطيبة، وتحولت إلى منظمة متعطشة للحكم تسعى للسيطرة على الدول العربية، وسلب القوة منها هم يقولون إن هذا ضرورى من أجل توحيد الشعوب الإسلامية في دولة واحدة لكنهم كاذبون”. لن نسمح لهذا بالحدوث فخططهم مشابهة جدًا لخطط كنيسة السينتولوجيا، وأفكار الماسونية، فالذي يريد الانضمام إليهم يجب عليه المثول أمام القائد الأعلى المرشد.!!
ويأمر أن يخلص الولاء ويأخذ على نفسه العهد بىتباع أوامر المرشد دون تردد، إنه يزعمون أنهم ضد الماسونية، ومع ذلك فإنهم يتبعون قواعد ومبادئ مأخوذة من الماسونية إذا قررت ترك حزب الإخوان أو مثلت تهديدًا لهم سيعتبرونها إهانة. وأضافت الرسالة:” قد حدث هذا من قبل بالفعل للعديد ممن تركوا الإخوان ومنهم مواطنون في أمريكا – بريطانيا – مصر الذين أدركوا أنهم ارتكبوا خطأ فادحًا الإخوان المسلمون خطر يجب الحظر منه، الذين يقرأون أو يستمعون لتصريحات فريق الأنونيموس الآن هذا ليس تهديدًا للإسلام، فنحن مسلمون ضد المتأسلمين الإخوان المسلمون مثلهم مثل: المنظمات الإرهابية المنتسبة للإسلام شوهت ودمرت الجوهر الإساسي الذي يدعو له الإسلام ,أذن فالإخوان المسلمون لا يمثلون أفكار الإسلام الصحيحة، فالإسلام بريء منهم في مجتمعنا كثير من المسلمين، ولكن يحاربون الفساد والظلم المترتب عليه، وبسبب وقاحتهم  فالإخوان يمثلون الآن تهديدا للشعب، ومن ثم فإن الأنونيموس تحت قيادة المؤسس قد قرروا تدمير الإخوان المسلمون، وسنشرع في إزالة أي شكل من أشكال تلك المنظمة من على الإنترنت.. لا شىء سيوقفنا لن نبدي أي شفق” عملية إسقاط الإخوان المسلمون ” بــــــــــدأت ” نحن (أنونيموس ) مجهولون” نحن (فيلق) جيش لا يحصي”  نحن لا نسامح” نحن لا ننسى” ترقبونا في أي لحظة”.




All Rights Reserved by خليك متابع © 2014 - 2015