آخر الأخبار والأنباء العاجلة وكل ما يهم المستخدم العربي

بالصور والفيديو.. مشادات أمام دور العرض للحصول على تذاكر "عبده موتة"

حول التدوينة: الاثنين, أكتوبر 29, 2012 0 التعليقات


جذبت أفلام عيد الأضحى التى تنافس فى السباق السينمائى هذا الموسم عددا كبيرا جدًا من الجماهير على مدى الأيام الماضية وبخاصة من شريحة الشباب الذين تكالبوا على مشاهدة تلك الأفلام، وتطور الأمر فى بعض الاحيان إلى مشادات للحصول على تذاكر العرض وخصوصا فى دور العرض بوسط البلد.

وجاء على رأس أفلام العيد الأكثر مشاهدة فيلم "عبده موتة " للفنان الشاب "محمد رمضان "، والذى نجح فى جذب عدد كبير من المشاهدين واكتساح شباك التذاكر.

وتلاه فى المركز الثانى فيلم النجمة ياسمين عبد العزيز " الآنسة مامى"، إلا أن الشريحة الأكبر من المشاهدين كانت من الأطفال والعائلات.

يذكر أن الفيلمين من إنتاج أحمد السبكى وفيلم عبده موتة يعد ثانى بطولة مطلقة لـ"رمضان" بعد فيلم الألمانى، ويجسد فيه رمضان شخصية شاب يتاجر فى المخدرات، ويصور له طموحه الكبير أنه سيحقق الثراء الرهيب من تلك التجارة، ولكن تحدث العديد من الصراعات والمفاجآت التى تغير الكثير من ذلك الشاب وتحول طريق حياته، ويشارك رمضان البطولة الفنانة الاستعراضية دينا والفيلم من إخراج إسماعيل فاروق.

وفيلم "الآنسة مامي" تدور أحداثه حول زوجة تحلم بإنجاب أطفال ويشاركها البطولة الفنان حسن الرداد وهالة فاخر تأليف خالد جلال وإخراج وائل إحسان.
All Rights Reserved by خليك متابع © 2014 - 2015