آخر الأخبار والأنباء العاجلة وكل ما يهم المستخدم العربي

صحيفة: هروب '' فريد الديب'' من القاهرة.. ومكتبه مغلق !

حول التدوينة: الاثنين, يناير 23, 2012 0 التعليقات
http://productnews.link.net/general/News/23-01-2012/n/501998824_L_201212322347_s4.jpg


بعد أنهى أخر مرافعاته عن الرئيس المخلوع حسني مبارك، ونجليه جمال وعلاء، في التهم المنسوبة إليهم، من قتل المتظاهرين وتربح وعمولات واستغلال نفوذ، غادر فريد الديب، المحامي الشهير، القاهرة متجها إلي بيروت، وذلك بعد أن انهي مرافعته في القضية التي تنظرها هيئة المحكمة برئاسة المستشار احمد رفعت .
وقام الديب بإنهاء إجراءات سفره من مبني الركاب رقم (1) المعروف بالمطار القديم متوجها إلي بيروت علي طائرة شركة ميدل ايست، وذلك حسبما ذكر موقع صحيفة أخبار اليوم .
وذكرت التقارير الصحفية أن بعض العاملين بالمطار، قالوا إن الديب فضل السفر في هذا الوقت حتي يمر عليه أول عيد للثورة بسلام وهو خارج البلاد أو ربما لديه بعض الأعمال التي جعلته يغادر في هذا الوقت خاصة وان القضية والمرافعات مازالت جارية .
فيما قالت نفس الصحيفة على موقعها في خبر آخر، إن فريد الديب، سافر خارج مصر عقب تلقيه تهديدات بالقتل من أسر الضحايا والمصابين.
من جانبهم، قال نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر"، إن الديب أغلق مكتبه وقام برفع " اليافطه " التي كانت تحوي اسمه من على المكتب، فيما قال آخرون بسخرية انه حصل على الاتعاب التي تقدر بالملايين ثم فر خارج البلاد.
وكان العشرات من مؤيدى المحامى فريد الديب، تجمعوا قبل حبين أسفل مكتبه المتواجد بشارع 26 يوليو بوسط البلد، مرددين الهتافات المؤيدة له عقب انتهائه من الترافع أمام محكمة جنايات شمال القاهرة التى تنظر قضية قتل المتظاهرين وإهدار المال العام، المتهم فيها مبارك وابناه علاء وجمال، وحبيب العادلى و6 من كبار مساعديه.
فيما نظم عدد من شباب الثورة، قبل يومين مسيرة أمام مكتب فريد الديب، تندد بمرافعة فريد الديب عن قتلة الشهداء فى ثورة 25 يناير، والمتهمين بإفساد الحياة السياسية فى البلاد، وهتف المتظاهرون "يا فريد قول الحق مبارك قاتل ولا لأ".                المصدر مصراوي
All Rights Reserved by خليك متابع © 2014 - 2015