آخر الأخبار والأنباء العاجلة وكل ما يهم المستخدم العربي

قصة الفتاة المصرية التي سحلتها قوات الجيش ونزعت عنها ملابسها بشارع قصر العيني تتصدر صحف العالم

حول التدوينة: الأحد, ديسمبر 18, 2011 0 التعليقات

قصة الفتاة المصرية التي سحلتها قوات الجيش ونزعت عنها ملابسها بشارع قصر العيني تتصدر صحف العالم

http://hournews.net/upload/pr-2-6461.jpg


تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على شبكة الانترنت، صورًا من غلاف الصفحات الأولى لعدد من الصحف العالمية، والتي اتفقت جميعها بأن نشرت صورة الفتاة المصرية التي سحلتها قوات من الجيش المصري بعد أن نزعت ملابسها.
ونشرت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية صورة لفتاة ملقاة على الأرض في شارع قصر العيني ومنزوع عنها ملابسها ويمسك بها فردان من القوات المسلحة المصرية بينما يقوم الآخر بتوجيه عدة ركلات لها بقدمه على قفصها الصدري، ونشرت صحيفة "لو موند" الفرنسية نفس الصورة، كذلك كل من صحيفة "صنداي تايمز - نيويورك تايمز - ثينك بروجرس جريدة نرويجية كبيرة – aftenposten).
وكانت قوات الجيش قد أعتدت على فتاة مصرية محجبة بعنف قبل تجريدها من ملابسها وتركها مغمى عليها وسط الشارع، أثناء المواجهات الدامية بين معتصمين سلميين وقوات أمن مدعومة بقوات من الشرطة العسكرية والجيش وآخرون في زي مدني، بشارع قصر العيني أمام مقر الحكومة، وبلغت حصيلة المواجهات التي بدأت صباح الجمعة 10 قتلى وأكثر من 441 جريحًا- حسب آخر التصريحات.
وأعمال العنف هذه هي الأسوأ منذ تلك التي أسفرت عن مقتل 44 شخصًا أغلبهم في القاهرة بين متظاهرين ضد حكم المجلس العسكري، وقوى الأمن، وذلك قبل أيام على بدء الانتخابات البرلمانية في 28 نوفمبر، وهي أول انتخابات منذ سقوط حسني مبارك في فبراير إثر احتجاجات شعبية.
All Rights Reserved by خليك متابع © 2014 - 2015