آخر الأخبار والأنباء العاجلة وكل ما يهم المستخدم العربي

مفجر خط الغاز "للمرة التاسعة" يترك رسالة لطنطاوي علي الرمال

حول التدوينة: الثلاثاء, نوفمبر 29, 2011 0 التعليقات

مفجر خط الغاز "للمرة التاسعة" يترك رسالة لطنطاوي علي الرمال









مفجر خط الغاز للمشير: يا مشير بطل خيانة بطل عمالة لليهود






أظهر مقطع فيديو للتفجير الاخير لخط الغاز مفاجأة من العيار الثقيل حيت ان مفجر خط الغاز "للمرة التاسعة" ترك رسالة لطنطاوي علي الرمال : يا مشير بطل خيانة بطل عمالة لليهود..

يذكر انه قد قام مجهولون في ساعة مبكرة من فجر يوم الاثنين، بتفجير خط الغاز الواقع في منطقة زارع الخير عند مدخل العريش الغربي، والذي يزود الأردن وإسرائيل بالغاز الطبيعي.

وكان شهود عيان، قد قالوا أن ألسنة اللهب تضيء السماء، كما أن عدد من سيارات الإطفاء هرعت على الفور إلى مكان الحادث للسيطرة على الانفجار، وأكدوا أن هذا التفجير مقصود، كما أن من قام بالتفجير استهدف خط الغاز ولم يستهدف المحطات لأن عليها حراسة مشددة.

وايضا قد ذكرت مصادر أمنية، أنهم أوقفوا ضخ الغاز على الفور، ويكثفون جهودهم من أجل العثور على الفاعلين، والكشف عن طريقة وأدوات التفجير، هذا ولا زالت ألسنة اللهب المستعرة تتصاعد من مكان الحادث.

الجدير بالذكر، أن الوضع الأمني هناك لا ينعم بالاستقرار التام، بالرغم من عملية "نسر" الأمنية التي نفذتها القوات المسلحة والشرطة في سيناء لضبط الأمن ووقف هذه الهجمات. كذلك فإنه تم استهداف وتفجير خط الغاز في العريش للمرة التاسعة منذ نجاح ثورة يناير.







شاهد الفيديو


All Rights Reserved by خليك متابع © 2014 - 2015