آخر الأخبار والأنباء العاجلة وكل ما يهم المستخدم العربي

دقيقة غناء عمرو دياب فى العيد بـ18 ألف جنيه !

حول التدوينة: الاثنين, نوفمبر 07, 2011 0 التعليقات
 
 
تصدر الفنان المصري عمرو دياب قائمة المطربين العرب الأعلى أجراً في حفلات عيد الأضحى، بحصوله على 600 ألف دولار نظير إحياء حفل غنائي غداً 7 نوفمبر بإحدى القرى السياحية المصرية
http://img507.imageshack.us/img507/6976/amrdiabdotnet25.jpg
.الحفل مدته 3 ساعات ، وبحسبة بسيطة سنجد أن ساعة الغناء عند عمرو دياب تساوي 200 الف دولار .. وهو ما يعني أن دقيقة الشغل عند عمرو هذا العام – مع وقف الحال – تساوي أكثر من 18 ألف جنيه ! .
وبذلك يتفوق الفنان المصري على كل الفنانين اللبنانيين ابتداء من راغب علامة وهيفاء وهبي وإليسا وانتهاء بوائل جسار وفضل شاكر.
وأثرت أحداث الربيع العربي في عدد من الدول العربية، على موسم حفلات عيد الأضحى للمغنيين العرب، بعد أن تراجعت حفلات العيد هذا العام، متأثرة بالثورات التي يعيشها العرب.
واستحوذت القاهرة وبيروت على نصيب الأسد من حفلات العيد، بعد هدوء الأوضاع نسبيًا في مصر، وتصدر المغني المصري عمرو دياب قائمة المغنيين العرب في حفلات العيد، وسيكون الأغلى أجرًا هذا الموسم، بينما تتقارب أجور مطربي لبنان بدرجة كبيرة.
وسيحيي عمرو دياب حفلاً في "بورتو السخنة" التي يمتلكها رجل الأعمال المصري منصور عامر، بمدينة السويس، يوم الاثنين ثاني أيام عيد الأضحى، وسيتقاضى 600 ألف دولار – علي فرض أن هذا الرقم الذى أعلنه عمرو صحيح فعلاً - رغم أن التذاكر المطروحة للبيع لا تزيد عن ستة آلاف، وسيقدم دياب أغنيات ألبومه الجديد "بناديك تعالى".
وفي قرية "ستيلا دي ماري" بالعين السخنة بجوار بورتو السخنة، سيحيي المغني المصري مصطفى قمر حفلاً آخر سيتقاضى عنه 20 ألف دولار، وهو ما يظهر الفارق الكبير بينه وبين دياب في الأجر.
وفي لبنان، تظهر المغنية اللبنانية إليسا في حفل مشترك مع فارس كرم، في ثالث أيام العيد وستتقاضى 200 ألف دولار.
ويقيم المغني اللبناني راغب علامة حفلاً في مجمع البيال ببيروت، في ثالث أيام العيد وسيتقاضى عنه 100 ألف دولار، وقبله في ثاني أيام العيد ستحيي المغنية اللبنانية هيفاء وهبي حفلاً مشتركًا مع فضل شاكر، بفندق موفينبيك بيروت، وسيحصل كل منهما على 150 ألف دولار، كما سيحيي في اليوم نفسه المغني وائل جسار حفلاً بفندق لو رويال ببيروت، وسيتقاضى عنه 100 ألف دولار.
All Rights Reserved by خليك متابع © 2014 - 2015