آخر الأخبار والأنباء العاجلة وكل ما يهم المستخدم العربي

العدلي يرفض الغاء قبلته مع نيكول : خيرت نيكول سابا بين ترك "السفاح" وتقبيلي

حول التدوينة: الثلاثاء, أغسطس 30, 2011 0 التعليقات

http://l1.yimg.com/i/i/ab-mk/metro/sami3.jpg

ذكر الفنان والمنتج سامي العدل أنه رفض تعديل سيناريو فيلم “السفاح” من أجل الفنانة اللبنانية نيكول سابا، والتي اعترضت على مشهد يضم قبلة أمامه، ومشهد آخر تظهر فيه نيكول بالمايوه، معللاً ذلك بأن الفنانة خلعت ملابسها عندما جاءت إلى مصر أمام عادل إمام.
وقال في حلقة الجمعة 26 أغسطس من برنامج “العصابة” المذاع على قناة “الحياة” في رمضان: “ نيكول سابا عندما جاءت مصر خلعت ملابسها مع عادل إمام في فيلم “التجربة الدانماركية”، وعندما جمعني بها مشهد قُبلة رفضت، رغم أن نفس المخرج الذي صوّر فيلم “التجربة الدانماركية” هو الذي أصر على القبلة ولست أنا”.
وأضاف: “نيكول رفضت القُبلة بحجة أنها تمر بظروف خاصة، ولا تريد تقديم هذه المشاهد؛ حيث كانت تعيش قصة حب، لكن بعد ذلك قدمت هذه المشاهد معنا في فيلم “السفاح”، ولقد تحدثت معها خاصة أنها كانت ترفض تقديم بعض المشاهد فضلاً عن ارتداء المايوه، وخيّرتها وقتها بأن تقبل الفيلم بدون تعديل أو ترفضه، وقد قبلت”.
وأشار سامي العدل إلى أن نجمات كبار في السينما قدّمن مشاهد إغراء مثل فاتن حمامة، ومريم فخر الدين، ونبيلة عبيد، ويسرا، وقال إن نيكول ليست أفضل منهن.
من ناحية أخرى أكد العدل سامي أنه لم يندم إطلاقاً على أنه كان يمتلك “ملهى ليلي” منذ 13 عاماً، لافتاً أنه فضّل مؤخراً الاتجاه للإنتاج خوفاً على سمعة أولاده، الذين كانوا يتقبلون امتلاكه للملهى ويعتبرونه أمراً عادياً.
All Rights Reserved by خليك متابع © 2014 - 2015