آخر الأخبار والأنباء العاجلة وكل ما يهم المستخدم العربي

بالصور... المغنية ساندي تتعرض للتحرش بسبب ملابسها المثيرة للجدل

حول التدوينة: السبت, أغسطس 06, 2011 , 0 التعليقات
التحرش بالمطربة ساندي بالاسكندرية



ذكرت تقارير صحفية أن المطربة المصرية ساندي التي ارتدت "شورت" ساخنا نجت من تحرش جنسي لأحد المعجبين أثناء إحيائها حفلة في منطقة العجمي بالإسكندرية.
كانت ساندي قد مدت يدها لتسلم على أحد المعجبين الواقف تحت المسرح مباشرة، لتفاجأ به يجذبها من يدها محاولا التحرش بها، وإنزالها عن المسرح، فيتدخل الحراس الموجودون وينقذونها. بحسب مجلة "لها" الصادرة هذا الأسبوع.
صعدت ساندي إلى خشبة المسرح مرتدية ملابس مثيرة للجدل، وغنت أكثر من ساعة ونصف مجموعة كبيرة من أغنياتها، وعددا من الأغنيات لصباح، وأحمد عدوية، والراحلة سعاد حسني.
وبدأت فقرتها بأغنية "ابن جارتنا" ثم شكرت الجمهور الذي حضر الحفلة، واستكملت فقرتها بأغنيات "بناديك" و"إياك" و"حصل خير" و"قد التحدي" و"أنا جايه" و"هاموت عليك" و"لسه صغيرة" و"شافني ومكلمنيش".
وحرصت ساندي بعد انتهاء الحفلة على التقاط مجموعة كبيرة من الصور الفوتوغرافية مع رواد الشاطئ، وخاصة العائلات التي كانت تقف معها بحرية، على عكس الشباب الذين كانت تطلب من الحراس المرافقين لها أن يحيطوا بها أثناء التقاط الصور معهم.
ويعرض لساندي حاليا على القنوات الفضائية أحدث كليباتها "الحلم" الذي صورته في فرنسا، من كلمات وألحان محمد رفاعي، وتوزيع الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.
كانت ساندي قد قالت إن ارتداءها "الشورت الساخن" في بعض حفلاتها من باب الموضة، وليس الإثارة، مشيرة إلى أنها تنزعج من المايوه البكيني.

شاهد لقطات من حفل ساندي بالإسكندرية



All Rights Reserved by خليك متابع © 2014 - 2015