آخر الأخبار والأنباء العاجلة وكل ما يهم المستخدم العربي

أولى الثانوية: أتمنى إعدام رموز مبارك

حول التدوينة: السبت, يوليو 16, 2011 0 التعليقات

فاطمة الزهراء محمد الخضري الحاصلة على المركز الأول علمي مكرر في الثانوية العامة
كتب - أمير الصراف:


أبدت فاطمة الزهراء محمد الخضري الحاصلة على المركز الأول علمي مكرر بمجموع 409 درجات سعادتها بتتويجها بالمرتبة الأولى على مستوى الجمهورية، مشيرة إلى أن تتويجها جاء نتيجة حصاد سنتين من الجد والاجتهاد في المذاكرة ، مؤكدة أن مثلها الأعلى هو العالم المصري د. أحمد زويل.
وأوضحت الخضري، والتي تقضى الإجازة الصيفية بمدينة رأس غارب بالبحر الأحمر بصحبة أسرتها المكونة من والدها د. محمد أحمد الخضري ووالدتها د. كوثر محمد إبراهيم طبيبي أطفال، وأشقائها محمد بالصف الثالث الابتدائي و"يمنى" بالصف السادس الابتدائي، في تصريحات لـ "بوابة الوفد"، أنها لم تكن تحدد لنفسها ساعات معينة لاستذكار دروسها لافتة إلى أنها كانت تركز على فهم المادة الدراسية وتحافظ على هدوئها، وتمارس هوايتها المفضلة "الرسم" في أيام محددة من كل أسبوع ، مؤكدة أنها كانت تستمتع بمذاكرة مادتي الأحياء والكيمياء. وأضافت:"لأبي وأمى دور كبير فيما وصلت إليه من نجاح، فقد وفرا لي الهدوء بالمنزل وكل الدعم ووسائل الراحة، مشيرة إلى أن والدتها طبيبة الأطفال بمستشفى قوص حرصت على تقديم إجازة دون مرتب للعمل على رعايتي وتقديم العون لي خلال العامين الحالي والماضي، وكذلك اساتذتى مجدي سعد مدرس اللغة العربية ورفعت بطرس مدرس اللغة الانجليزية بمدرسة الشهداء الثانوية بنات، اللذين قدما لي كثيرا من النصائح لأصل إلى ذلك المستوى".
وكشفت أنها كانت من المتفوقات في المراحل التعليمية السابقة، وإنها حصلت على مجموع 204 درجات في المرحلة الأولى للثانوية.
وأشارت "الخضري" إلى أنها تابعت ثورة 25 يناير، وكانت سعيدة باندلاع الثورة وقالت:"البلد كانت هتخرب .. ولابد من محاكمة رموز النظام السابق وإعدامهم في الميادين العامة عقابا على ما اقترفوه بحق الشعب المصري، وأضافت:"أهدي نجاحي إلى والدي ووالدتي ولأرواح شهداء ثورة 25 يناير الأبرار.
من جانبها، قالت د. كوثر محمد والدة الزهراء إن ابنتها لديها موهبة الرسم وتتمتع بهدوء وثبات نفسي، وأنها تنوى الالتحاق بواحدة من كليتي الطب أو الصيدلة.

الزهراء مع والدها ووالدتها برأس غارب

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية أولى الثانوية: أتمنى إعدام رموز مبارك
All Rights Reserved by خليك متابع © 2014 - 2015