آخر الأخبار والأنباء العاجلة وكل ما يهم المستخدم العربي

ياسمين جمال: 'بنات شقية' تجربة جديدة عانينا فيها من البلطجية

حول التدوينة: السبت, يوليو 02, 2011 0 التعليقات
ياسمين جمال: 'بنات شقية' تجربة جديدة عانينا فيها من البلطجية  undefined

تحقق حلمها بالوقوف على مسرح يوسف وهبي في 'الشوارع الخلفية'

القاهرة ـ محمد عاطف
أكدت الفنانة الشابة ياسمين جمال ان تجربة مسلسل 'بنات شقية' جديدة على الدراما لأن كل ابطالها من النساء ولا يوجد رجل في الأحداث.
وقالت: أجسد دور سوسن الفتاة المعقدة من مشكلة الطلاق بين الأزواج وما يترتب عليه، وهناك اطار كوميدي مثلا توجد مهن مثل السباكة والكهرباء والطهي وغيرها كلها تؤديها نساء، وتلقى الاضواء على مشاكل اجتماعية عديدة نراها بين الأسر المختلفة.
أضافت: قابلتنا مشاكل اثناء التصوير لأننا بدأنا قبل ثورة 25 يناير ثم توقفنا واستأنفنا التصوير يوم 12 شباط/فبراير بعد تنحي الرئيس السابق مبارك بيوم عن الحكم، وكنا نسير الى طريق التصوير في طريق القاهرة السويس وهي منطقة صحراوية لا يسير فيها أناس كثيرون وكنا في حالة رعب، وعدد من الممثلات وقعت لهن حوادث طرق، ولكن المهم المسلسل انتهى والجميع بخير ونتوقع نجاحه عند عرضه.
تخوض ياسمين جمال تجربة درامية جديدة تقول عنها:
'أنا سعيدة بشخصية رجاء صدقي في مسلسل 'الشوارع الخلفية' وهي فنانة ومطربة ولديها حلم بالوقوف على مسرح يوسف وهبي، ولأول مرة أقدم شخصيتين في مرحلة قديمة هي الثلاثينيات، والمسلسل أشبه بما يحدث الآن، وتقدم الأحداث أول شهيد وهو محمد عبدالحكم الذي توفي يوم 15 تشرين الثاني/نوفمبر 1935.
أشارت ياسمين إلى أنها تتوقع مستوى مختلفا من المسلسلات والافلام بعد ثورة 25 يناير وأنها تنتظر خطوات قوية لها ولجيلها بهذه الأعمال ذات المستوى الفني المميز.
وتقول: أي مؤلف الآن يفكر أكثر من مرة في الموضوع الذي يطرحه سينمائيا او تلفزيونيا لأن الجمهور أصبح يرفض بسهولة أي شيء لا يعجبه وإذا تعرض مؤلف أو مخرج او ممثل لرفض الجمهور فانها ستكون خطوة مؤلمة للغاية لأي منهم ولذا أتوقع سباقا في التميز بين الجميع.
حول التنافس بين جيلها وأحيانا يصبح معركة فنية تقول: الصحافة تعمل على تضخيم مثل هذه الأمور وكلها عادية، فالتنافس موجود بالمدارس والجامعات بين الزملاء، ولا يعني هذا تحول الأمر الى معركة، لكن هناك صفحات مخصصة للفن بالصحف والمجلات ولابد من كتابة ما يلفت نظر القارئ ودائماً المشاكل مثار متابعة للبعض، لذا تقبل صفحات الفن على مبدأ الإثارة في أي خبر ويهتم البعض بعمل حبكة درامية للخبر حتى ينل اعجاب القراء، وأؤكد ان الوسط الفني مثله مثل أي وسط آخر فيه التنافس وفيه كل أمور الحياة.
All Rights Reserved by خليك متابع © 2014 - 2015