آخر الأخبار والأنباء العاجلة وكل ما يهم المستخدم العربي

المجلس "العسكري" يتهم 6 أبريل بإحداث "وقيعة وفتنة"

حول التدوينة: السبت, يوليو 23, 2011 0 التعليقات
مصر: المجلس العسكري يتهم حركة 6 أبريل "بالوقيعة بين الشعب والجيش".. والحركة تنفي مشاركتها في تظاهرة العباسية 

http://news.makcdn.com/image6391602_320_235/340X297.jpg
اتهم المجلس الأعلى للقوات المسلحة في مصر حركة شباب 6 أبريل بتحريض المصريين ضد الجيش والعمل على الوقيعة بينهم.وجاء تصريح المجلس الأعلى الذي يدير شئون مصر حالياً من خلال صفحته الرسمية على موقع الفيسبوك في رسالة تحمل رقم 69، والتي حذر فيها بعض الحركات السياسية من الوقيعة بين الجيش والشعب متهماً حركة شباب 6 أبريل على وجه الخصوص وقال.."إن الفتنة التي تسعى إليها حركة شباب 6 أبريل للوقيعة بين الجيش والشعب ما هي إلا هدف من الأهداف التي تسعى إليها منذ فترة وقد فشلت بسبب الخطوات التي اتخذت أخيراً".

كما نفى المجلس الأنباء التي تحدثت عن استخدام الجيش العنف ضد المتظاهرين المصريين الذين خرجوا للاحتجاج يوم الجمعة في عدة مدن مصرية وقال: "إنه لا صحة مطلقاً لما تردد عن قيام القوات المسلحة باستخدام العنف ضد المتظاهرين في الإسماعيلية أو السويس أو أي مدينة أخرى"

واختتم المجلس الأعلى رسالته بدعوة كافة فئات الشعب إلى.. "الحذر وعدم الانقياد وراء هذا المخطط المشبوه الذي يسعى إلى تقويض استقرار مصر والعمل على التصدي له بكل قوة".

هذا وقد أصدر المتحدث الإعلامي لحركة شباب 6 أبريل محمد عادل من خلال حسابه الشخصي على موقع تويتر رداً على بيان المجلس الأعلى للقوات المسلحة،  أكدّ فيه إنه.. "ليس لحركة شباب 6 أبريل أي علاقة بالمظاهرة التي انطلقت من ميدان التحرير إلى المجلس العسكري" داعياً إلى "التحرك غداً سلمياً من مسجد النور إلى وزارة الدفاع. على حد قوله.
All Rights Reserved by خليك متابع © 2014 - 2015