آخر الأخبار والأنباء العاجلة وكل ما يهم المستخدم العربي

الزمالك يجدد رفض تأجيل القمة .. ويرحب إقامتها بدون جمهور

حول التدوينة: الأحد, يونيو 19, 2011 0 التعليقات
الزمالك يجدد رفض تأجيل القمة .. ويرحب إقامتها بدون جمهور
اصر إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك على عدم الموافقة على فكرة تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، مبديا ترحيبه بإقامتها دون حضور جماهيري.

وتشير الانباء الواردة من الجبلاية عن طرح فكرة تأجيل لقاء القمة لنهاية الموسم على ان تكون المباراة الختامية لتحديد اسم البطلفى ظل المنافسة القوية بين الأهلي والزمالك.

وقال إبراهيم حسن لـ(goalfmradio.com): "الزمالك لن يوافق على طلب تأجيل القمة، لكننا نرحب بإقامة المباراة بدون جماهير لو كان ذلك في مصلحة امن البلاد".

وتشهد مباريات الدوري الممتاز حالات شغب جماهيري كان آخرها مباراة الاتحاد السكندري ووادي دجلة والتى ادت إلى حرمان زعيم الثغر من جماهيره في لقاء إنبي.

واضاف توأم المدير الفني: " لعب المباراة في موعدها سيكون افضل لتوفير مبدأ تكافؤ الفرص استنادا للحالة الفنية لكل فريق في الوقت الحالي".

ومن المفترض ان يلتقي الفريقين يوم 29 من الشهر الجاري فى الجولة السابعة والعشرون من البطولة.

ويتساوي قطبي الكرة المصرية فى رصيد النقاط بـ 49 نقطة فى ظل منافسة مشتعلة على حسم اللقب، قبل نهاية البطولة بست جولات.

كريم وجوديوين وميدو ونفى مدير الكرة بالقلعة البيضاء الانباء التى اكدت اهتمام الجهاز الفني للزمالك بالعراقي مصطفى كريم مهاجم الإسماعيلي السابق.

واكد محمد شيحة وكيل المهاجم العراقي في تصريحات سابقة لـ(goalfmradio.com) ان هناك ثلاث من اندية مصرية ترغب في الحصول على خدمات اللاعب.

وتابع: "تحدثت بعض الصحف عن اهتمام الزمالك بضم كريم ولكنه لم يحدث ولم يكن في دائرة اهتمامات الزمالك من الاساس".

وكان الإسماعيلي ايضا اكد ان كريم خارج حسابات صفقات الدراويش المقبلة نظرا لوجود تخمة عددية في مركز الهجوم.

وعلق إبراهيم حسن عن الانباء التي تواردت بمفاوضات الزمالك مع جودوين اترام مهاجم سموحة " جودوين من اللاعبين المتميزين ونتابع كل اللاعبين بالدوري المصري عن كثب".

لكن مدير الكرة بالزمالك لم يعلق عن وجود مفاوضات حقيقية ام لا مشيرا إلى ان الجهاز الفني مهتم بكل اللاعبين الذين يقدمون مستويات جيدة مع فريقهم في الدوري.

وحرص الجناح الأيمن السابق للمنتخب المصري على توضيح الصورة بالنسبة لعقوبة احمد حسام "ميدو" التى وقعت عليه امس قائلا: "اللاعب تغيب دون الحصول على إذن من الجهاز الفني".

واختتم نجم الأهلي والمصري البورسعيدي الأسبق تصريحاته قائلا: "فوجئت ببعض وسائل الإعلام بتضخيم الامر لكن ميدو لاعب مثله مثل اي لاعب داخل صفوف الفريق وتتطبق اللائحة على المخطئ".

ميدو لا يشارك مع الزمالك بسبب خطأ إداري من مسئولي النادي الأبيض بشأن إستقدام البطاقة الدولية الخاصة به.
All Rights Reserved by خليك متابع © 2014 - 2015